منوعات

معرفة المتبقي من باقة اورنج

أورانج هي إحدى شركات شبكات المحمول، الاتصالات، والانترنت المصرية، والتي توفر لعملائها الكثير من العروض والباقات التي يمكن تفعيلها عبر أكواد مخصصة للاستمتاع بها، كما توفر كذلك أكواد لمعرفة المتبقي من باقة أورانج وطرق عديدة سنعرضها لكم اليوم.

معرفة المتبقي من باقة أورانج

تعد شركة أورانج المشغل رقم 2 للاتصالات بمصر، والتي نجحت في تحقيق نجاح باهر على مدار السنوات السابقة، وذلك بفضل قاعدة عملائها وجماهيرها العريضة التي تنتشر عبر كافة محافظات مصر، إلى جانب حرص  الشركة الدائم على الوصول بخدماتها لأفضل مستوى ممكن عبر توفير أفضل العروض والباقات التي يمكن الاستعلام عنها لمعرفة المتبقي منها ومتابعة معدل الاستهلاك بكل سهولة، متى يجب تجديدها أو إعادة شحنها، كل ذلك فقط عبر تحديد النظام وإدخال الكود المخصص لهذا النظام، والجدير بالذكر أن الاستعلام عن الاستهلاك لكل من المكالمات، الدقائق، والانترنت للهاتف الجوال كذلك، وذلك عبر هذه الأكواد:

  • #0# للإستعلام عن باقات أورانج وحدات فري ماكس.
  • #100# واختيار الرصيد لمعرفة الرصيد المتبقي لديك.
  • #136# للإستعلام عن عدد الجيجابايتس المتبقية من باقة الانترنت.
  • #222# لمتابعة المتبقي من باقات جو للإنترنت.

لذا عزيزي المستخدم قم بمعرفة النظام الذي تعمل شريحتك من خلاله، أدخل الكود المخصص للاستعلام، وستظهر لك كافة تفاصيل الباقة، كم استهلكت، وكم تبقى لك.

أكواد مختلفة لأورانج

تتعدد الأكواد الخاصة بخدمات أورانج ومن هذه الأكواد ما يلي:

  • كود #100# الذي يتيح للمستخدم معرفة رصيده عقب خصم 4 قروش من هذا الرصيد كمقابل للخدمة. كما يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر رقمهم 16333 وذلك لمعرفة الرصيد.
  • الرقم 110 للتواصل مع أي من ممثلي خدمة العملاء.
  • كود #102# متبوعًا بكود الشحن# لشحن رصيد.
  • الرقم 300، أو الكود #12# لمعرفة كافة عروض أورانج اليومية التي تقوم الشركة بتقديمها.
  • كود #100#4# للإشتراك بباقة الإنترنت، كما يمكن استخدام الكود ذاته في كل مرة ترغب فيها في تجديد الباقة التي اشتركت بها.

متابعة استهلاك باقات انترنت أورانج dsl

إذا كنت ترغب كم تبقى لديك من باقة انترنت أورانج، قم باتباع ما يلي من خطوات:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي المخصص لشركة أورانج من هنا.
  • قم بالتسجيل بالموقع عبر الضغط على “حسابي” التي توجد بأعلى الشاشة.
  • اختر “إدارة الحساب” من القائمة التي ستظهر أمامك.
  • حدد خيار “تسجيل”، أدخل رقم هاتفك الذي تريد الاستعلام عن باقته.
  • انقر التالي، ثم قم بمتابعة التسجيل عبر ملء الرقم الخاص بالخط الأرضي، البريد الإلكتروني وكلمة المرور المخصّصين لك.

إذا كنت تمتلك حسابًا سابقًا بالفعل لإدراة انترنت الخط الأرضي عبر شركة أورانج، فإنه لا يتعين عليك القيام بالخطوات المذكورة بالأعلى، بل يمكنك إتمام عملية التسجيل بشكل مباشر. الجدير بالذكر أن عملية تسجيل الدخول لن تنجح سوى عبر استخدام شبكة الإنترنت التابعة لشركة أورانج.

عقب الانتهاء من إنشاء حساب وتسجيل دخولك إليه، اتجه نحو الصفحة الأساسية أو هووم كما تعرف لدى البعض، فم بالنقر على خيار “رصيدي”، ليتم توجيهك بهذه الضغطة إلى صفحة تضم جميع تفاصيل أورانج التي تشترك بها وتعمل من خلالها، والتي منها الرصيد المتاح في الوقت الحالي بالحساب الشخصي، الوحدات المتبقية بالباقة، كما سيتم عرض رقم الخط الأرضي الذي تشترك به بخدمة الانترنت، والموعد المحدد للتجديد شهريًا.

كما يمكن كذلك النقر على خيار “عرض الفاتورة” والذي يظهر بقائمة يمين الشاشة، ليتم عرض فاتورة المستخدم وكل ما يتعلق بها من تفاصيل. الجدير بالذكر أن الموقع يوفر للمستخدم أحد الخدمات الهامة التي تتمثل في القدرة على سداد قيمة الفاتورة الشهرية للانترنت عبر الموقع ذاته، وهو ما يتم عبر النقر على خيار “دفع الفاتورة”. كما يمكن شراء باقات إضافية من الموقع في حالة نفاذ الباقات الرئيسية أو الأساسية قبل قدوم الموعد المحدد للتجديد شهريًا، ومن هنا لا تواجه أي عقبات بشأن انقطاع خدمة الانترنت، مع توفير خدمة سداد قيمة الباقة الإضافية التي تم شراؤها مع فاتورة الشهر القادم.

متابعة استهلاك باقات dsl أورانج عبر الهاتف

لاستخدام هذه الطريقة على المستخدم تحميل تطبيق my orange egypt المخصص للشركة، والذي يمكن المستخدم من معرفة الاستهلاك الخاص بالانترنت لأيّ راوتر تابع للشركة على مدار أي ساعة من اليوم شهريًا، والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر خدمة الاستعلام عن فواتير الانترنت، تغيير الباقات، وشراء أخرى إضافية في حالة انتهاء الشهرية الأساسية.

ببداية الأمر يتعين على المستخدم تحميل تطبيق الشركة عبر أي هاتف سواء أندرويد أو ios فقد قامت الشركة بتوفير إصدارات تلائم جميع الأنواع. عقب الانتهاء من تثبيت التطبيق، ابدأ في تسجيل دخولك به، مع ملاحظة أن ستُسخدم البيانات ذاتها التي يتم استخدامها للدخول لموقع Orange dsl، لتظهر بعد ذلك أمامك جميع الخيارات التي قد تحتاج لها.

خطوات الاستعلام

  • لمعرفة استهلاك الباقة الخاصة بالانترنت المنزلي عبر النقر على الزر الجانبي الخاص بالانترنت الأرضي، والذي يتوفر بالواجهة الأساسية للتطبيق.
  • أدخل رقم الخط الأرضي متبوعًا بأمر تأكيد.
  • سيعرض لك جميع بيانات وتفاصيل الباقة التي قد تحتاج إليها، عدد الجيجابايتس التي تم استخدامها، عدد الجيجابايتس المتبقي، وموعد تجديد الباقة.
  • كما يمكن التحكم في الباقات عبر الشراء، التجديد، أو الشراء.

لمعرفة رصيد dsl أورانج، انقر على الخطوط الثلاثة لتدخل إلى الخيارات الخاصة بالتطبيق، انقر “خدمات”، اختر التحكم بالرصيد، انقر استعلام عن الرصيد، مع ضرورة فتح بيانات الهاتف المحمول لشبكة أورانج وليس للواي فاي أو أي شبكة أخرى، ولصعوبة توفير هذا ببعض الأحيان؛ تعد الطريقة الأولى “التي تعتمد على التطبيق” هي الأفضل بالنسبة لكثير من المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى